الساعة

احصائيات

وزارة الصحة العراقية

أجور التحليلات بالمختبرات الاهلية

اكثر المواضيع قراءة

   

مكتب مفتش عام الصحة والبيئة اكثر من (3984) شكوى تم استلامها من قبل الخطالساخن خلال عام 2016

   


أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الصحة-الخط الساخن عن استلام وانجاز(3984) شكوى من قبل المواطنين عن طريق الهاتف والشكاوى الخطية وعبر البريد الالكتروني وعن طريق الشكاوى الواردة من الوزارات الاخرى خلال عام 2016 مفتش عام الصحة والبيئة الحقوقي أحمد الساعدي قال ان الشكاوى الواردة الى مكتبنا يتم استلامها عن طريق القنوات الاتصالية المتوفرة لدينا ويتم الاهتمام بها ومعالجتها واتخاذ الاجراءات الازمة وحسب نوع الشكوى الواردة الينا وعلى مدار 24 ساعة وبين الساعدي ان عدد الشكاوى الهاتفية بلغت 3544 شكوى فيما يتم استلام 224 شكوى عن طريق الشكاوى الخطية فضلاً عن استلام 138 شكوى عن طريق البريد الالكتروني كما تم استلام 78 شكوى من الوزارات الاخرى وفي السياق ذاته اوضح مدير الخط الساخن علي صالح ان الخط الساخن يعمل على مدار الساعه من خلال استلام المعلومة وعلى الهواتف الخاصة وعند حدوث الانفجارات الارهابية وفي كل مناطق بغداد من خلال التواجد الفوري في المستشفيات التي تستقبل الجرحى فضلاً عن الحضور في حالات الاعتداء على الاطباء وحل المشاكل داخل المؤسسات الحية وتقديم المساعدة الادارية والفنية بالتنسيق والتعاون مع ذات العلاقة وتسهيل دخول وخروج الاسعافات لنقل المصابين الى المستشفيات التخصصية
                                                                   ارقام الشكاوى للخط الساخن لمكتب المفتش العام لوزارة الصحة
                                                        07902435885 07901939817 07801872588  07901813278

   

المزيد من المواضيع







البحث

خارطة للمواقع الالكترونية لدوائر الصحة

فيس بوك

نظام طلبات المواطنين

روابط اخرى

الطقس


حقوق النشر محفوظة 2013, قسم نظم وتكنولوجيا المعلومات / مكتب المفتش العام